فودافون تكشف حقيقة تسمية شركتها في قطر بـ«تميم المجد»

نفت شركة فودافون مصر أي صلة لها في قرار تحويل اسم شركة فودافون قطر إلى “تميم المجد”.

وقالت الشركة في بيان لها “بالإشارة إلى ما تم الإعلان عنه بخصوص تغيير شركة فودافون قطر اسم شبكتها (الاسم الذي يظهر على شاشة أجهزة المحمول عند العملاء)، تؤكد شركة فودافون مصر أن كافة القرارات الخاصة بفودافون قطر لا تعبر عن توجهات فودافون العالمية بشكل عام أو توجهات فودافون مصر، بل تعكس فقط توجهات الحصة الحاكمة للشركة والتي تمثلها مؤسسات قطرية.

حيث إن الحصة الحاكمة من شركة فودافون قطر يمتلكها مستثمرون قطريون ما بين رجال أعمال والأسرة القطرية الحاكمة وذلك بنسبة 70%.

وتوضح فودافون في هذا الإطار أيضا أن تغيير اسم شبكات المحمول ( الذي يظهر على شاشة الأجهزة ) هو توجه عام قامت به كافة شركات الاتصالات في قطر والتي شملت أيضا ” أوريدو”، وأن مثل هذا القرار هو قرار محلي يخص قطر وحدها ويقدم كخدمة للعملاء ليختاروا الاسم المفضل ولا علاقة له بفودافون مصر والتي تمتلكها شركة المصرية للاتصالات بنسبة 45% ومجموعة فودافون العالمية بنسبة 55%.

وتؤكد فودافون مصر على احترامها الكامل للسوق المصري الذي تعمل به وسياساته وثقتها في الاقتصاد المصري والقرارات التي تتخذها الحكومة للنهوض به وذلك في إطار الدور الذي تلعبه بشكل مستمر لتطويره وضخ المزيد من الاستثمارات به، كما تؤكد على اهتمامها الدائم بعملائها في مصر والتي تحرص على إرضائهم على أكمل وجه وتقديم خدمات جديدة ومتميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

أخبار تهمك

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق