بالصور..«الجزيرة» تقدم دليل تورط قطر في حادث طعن سائحات الغردقة

نشرت قناة «الجزيرة» القطرية خبرا كاذبا، أمس الخميس، قالت فيه إن «ألمانيا تحذر مواطنيها من السفر لمصر لاحتمال وقوع عمليات إرهابية ضد الأجانب».

وذلك قبل يوم واحد من حادثي كمين البدرشين الإرهابي، وطعن سائحات أجنبيات في الغردقة.

الخبر الكاذب، سرعان ما فضحته السفارة الألمانية بالقاهرة، التي أكدت في بيان لها اليوم الجمعة، عدم حدوث أي تغير خلال الأسابيع الماضية فيما يتعلق بإرشادات السفر والسلامة في مصر، من حيث المضمون، مؤكدة أنه لا توجد أي تحذيرات من السفر إلى مصر بأسرها، باستثناء مناطق محدودة في البلاد.

توقيت نشر الخبر المفبرك في «الجزيرة»، مع تفاصيل حادث طعن السائحات الأجنبيات، ومقتل سائحتين ألمانيتين، يدل على أن قناة الفتنة، كانت تعلم بما سيحدث، أو الخبر نفسه ما هو إلا إشارة للإرهابيين لتنفيذ الحادث الإرهابي.

أخبار تهمك

تعليقات الفيس بووك:

تعليقات (1)

  • Samir Abu Shama

    ايها الجاهلون …. اي مستوى من العقول تخاطبون …؟ كفاكم فضائح لأنفسكم و إهدار لكرامتكم …. و إهانة لمن يقرأ لكم ..
    فعلاً ينطبق عليكم المثل إن لم تستحي فانشر ما شئت .

اضف تعليق