حبس ضابط شرطة عام و نصف بتهمة التعدي على وكلاء نيابة بالإسماعيلية

قضت محكمة جنح الإسماعيلية برئاسة المستشار شريف فكري رئيس محكمة جنح ثان وثالث الإسماعيلية، بحضور محمد حمزة وكيل نيابة الإسماعيلية، بالحبس سنة وكفالة 200 جنيه على ضابط الشرطة بتهمة التعدي على وكيل النيابة الكلية بمجمع محاكم الإسماعيلية.

كما قضت المحكمة على الضابط بالحبس 6 أشهر أخرى لتعديه على وكيل النائب العام بالنيابة الكلية بالسب وكفالة 100 جنيه، كما حكمت أيضا بغرامة 200 على المتهم بالاعتداء على فرد حراسة بالنيابة العامة.

كان المستشار عمرو سامي رئيس استئناف الإسماعيلية، المحامي العام الأول لمدن القناة قرر إحالة ضابط شرطة برتبة نقيب يدعى “محمد.ص.م” ويعمل بقوات الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية إلى محكمة جنح ثالث الإسماعيلية، بتهمة التعدي على وكلاء للنائب العام بمقر النيابة العامة بمجمع محاكم الإسماعيلية، والتعدي على فرد حراسة خاص.

واستمعت النيابة العامة لأقوال شهود الإثبات من موظفي ووكلاء النيابة شهود الواقعة في البلاغ المقدم من وكيل نيابة كلية وزميله بالإسماعيلية ويحمل رقم 7004 جنح ثالث يُتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه.

وأشارت التحقيقات إلى أن ضابط شرطة برتبة نقيب تعدَّى على وكلاء النائب العام بنيابة الإسماعيلية الكلية، وأن الضابط برتبة نقيب يعمل بمديرية أمن الإسماعيلية كان في مأمورية لتأمين أحد المتهمين أثناء العرض على النيابة، ووقعت مشادة بين الضابط وفرد حراسة مكلف بتأمين وكيل النائب العام بالنيابة الكلية، وتعدى عليه بالسب، ودخل فرد الحراسة إلى وكيل النائب العام شاكيًا، مما دفع الضابط بالدخول إلى مكتب وكيل النيابة والاعتداء بالسب على فرد الحراسة، ومحاولا الاعتداء على وكلاء النيابة الحاضرين.

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق