«الإسكان» تكشف عن التفاصيل الكاملة لوحدات الحي السكني في العاصمة الإدارية الجديدة

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن 17 ألف ضمن 25 ألف وحدة يتم الانتهاء منها في الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرة إلى أن مساحة الوحدات السكنية تتراوح بين 110 لـ 120 مترا، تشطيب وتجهيزات على أعلى مستوى.

وأَضاف «يونس» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه سيكون هناك فيلات على أعلى مستوى من التجهيز سيتم الإعلان عنها قريبا، بالإضافة إلى الإسكان المميز بأسعار مناسبة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه سيكون هناك تخصيص وحدات سكنية للمصرين العاملين بالخارج، مضيفا أنه سيتم توفير وحدات سكنية لمشروع الإسكان الاجتماعي تناسب جميع شرائح المجتمع، خاصة الموظفين العاملين بالعاصمة الجديدة.

وأشار إلى أن أسعار الوحدات السكنية لم تحديدها حتى الآن، مشددا على أن اللواء كامل الوزيري أكد أن الحي الحكومي بالخدمات سينتهي العام المقبل، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة بدأت تنفذ مجموعة مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع أكبر شركات المقاولات الصينية لتنفيذ أحد المشروعات الهامة في العاصمة الإدارية منهم المسجد والكنيسة ومحور محمد بن زايد، موضحا أن أكثر من 100 ألف عامل يعملون في الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع الهيئة الهندسية والشركات العامة والخاصة.

وأشار إلى أنه تم التعاقد علي العمل في حي الأعمال التى تضم أكبر الشركات بالعالم، وتخصيص أراضي للمستثمرين والجامعات الدولية، بالإضافة إلى المباني الخدمية، مؤكدا أن وسائل الإعلام العالمية تتحدث اليوم عن إنجاز العاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار تهمك

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق