نجمة سيناء تتصدر مجموعة دورى مواليد 2000 بشمال سيناء

مع انخفاض ملحوظ في درجات الحراره اليوم كنا نتوقع ارتفاع الاداء في الملاعب الكرويه بشمال سيناء تابعت عدسة اخبار الشارع ،اليوم الأثنين، مباريات دوري المنطقة مواليد2000.

من ملعب نجمه سيناء كان معنا مراسل الجريدة ك.احمد عرفات وكان اللقاء بين نادي شباب مصر و نجمه سيناء، وادارة تحكيمية حكم الساحة ايهاب حمدي عبد العال المساعد الاول مصطفي سالم ابو حمام و المساعد الثالث ك.علاء موسي اعميره ومراقب المباراه من لجنه المسابقات ك.حسين العايق المطري.
حيث كانت المباراه متوسطه الاداء مابين الفريقيين وظهر نادي نجمه سيناء كالمعتاد بتفوق في اول ربع ساعه من بدايه المباراه واستطاعو احراز الهدف الاول عن طريق الاعب.

1.مصطفي معتز

ثم تبادل نادي شباب مصر الهجمات و في هجمه مرتده استطاع الاعب
2.مصطفي معتز

احراز الهدف الثاني له ولفريقه
وينتهي الشوط الاول بنتيجه 2 لصالح نجمة سيناء مقابل صفر لنادى شباب مصر
وبدايه الشوط الثاني نزل نادي شباب مصر مليء بالحماس وتقاسم الفريقيين منتصف الملعب وكاد شباب مصر تسجيل الهدف الاول لولا براعة اللاعب عبدالله الزملي ليخرج الكره من منتصف المرمى
واثناء تبادل الهجمات استطاع لاعب النجمه

3.حسين عبد الحميد

تسجيل الهدف الثالث وبعدها يتماسك نادي شباب مصر ليحرز هدفه الاول عن طريق الاعب اسلم غنام.

وشهدت المباراه طرد اللاعب عبده رزق من نادي شباب مصر وقد لاحظن نحن عدسه اخبار الشارع تدني مستوي التحكيم من خلال القرارات العكسيه لتنتهي المباراه لفوز نادي نجمه سيناء ثلاث اهداف مقابل هدف ليتصدر نادي نجمه سيناء المجموعه بفارق الاهداف عن ابو صقل.

الجدير بالذكر أن نادي شباب مصر الذي لعب بلاعبين موليد 2003 و 2004، وهم في مرحله بناء فريق جديد و من ناحيه اخرى في لقاء نادي ابو صقل و مركز شباب 6 اكتوبر شهدات احداث مؤسفه في بدايه الشوط الثاني حيث كان التقدم لنادي ابو صقل بثلاث اهداف و في بدايه الشوط الثاني.

اعترضا اللاعبين و الاداريين علي حكم المباراه وقامو بالانسحاب لينتهي اللقاء لصالح نادي ابو صقل ونناشد لجنه المسابقات باتخاذ ما يلزم مع مركز شباب 6 اكتوبر.

اضف تعليق