محافظ الجيزة يمهل رؤساء الأحياء فرصة أخيرة لإنجاز ملف النظافة

حذر اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن من التهاون فى أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع، وأعرب عن استيائه من ضعف مستوى الأداء لدى البعض، مطالبًا الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات، ومهددا بأنها فرصة أخيرة لتحسين الصورة وبأنه لن يتهاون فى محاسبة أحد.
ووجه «الدالي» الهيئة العامة للنظافة والتجميل، بالتنسيق مع الأحياء، وتقسيم المعدات من لوادروسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الأحياء، لتنظيم حملات يومية لرفع المخلفات والنظافة، مع التركيز على بؤر المخلفات بجميع الأحياء، وعدم الاقتصار على حى أو منطقه بعينها.
وقال المحافظ إنه سيتم تشكيل لجان لفحص المعدات الموجودة بكل حى ومركز، والتأكد من استخدامها فى رفع المخلفات والقمامة وإعاده تأهيلها.
تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية، ووجههم خلاله بشن حملات نظافة موسعة على مستوى كل قطاعات المحافظة.
كما وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء، والسعى إلىالارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التى تقدمها للمواطنين، وبخاصة فى الرد على الشكاوى، وأن يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها إلكترونيا.
وشدد «الدالي» على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم، محذرًا رؤساء الوحدات المحلية من عدم الرد على أى شكوى للمواطنين، قائلًا: «أبسط حقوق المواطن أنكم تفحصوا شكواه وتردوا عليها».

أخبار تهمك

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق