بالصور | محافظ القليوبية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي والوحدة الصحية بالأحراز ونقطة اطفاء و مستشفي الخانكة المركزي

تفقد اللواء محمود عشماوى ،محافظ القليوبية، اليوم الخميس، محطة معالجة الصرف الصحي بشبين القناطر والتي ستخدم 7 قرى منها عرب الغديري والقلزم والأحراز وطحوريا وكفر طحوريا بتكلفة 200 مليون جنيه وسيتم الإنتهاء منها في مارس القادم بإذن الله.

وخلال الجوله وجه عشماوي بعقد إجتماع طارئ بحضور شركة المياه والصرف الصحي والجهاز التنفيذي للتنسيق ودفع الأعمال ليتم تسليم المحطة في الموعد المحدد لتخدم أهالي قري شبين القناطر.

كما تفقد عشماوي يرافقه النائب سمير صبحي عضو مجلس النواب الوحدة الصحية بالأحراز والجاري تطويرها وسيتم الإنتهاء منها اخر الشهر الجاري

ثم توجه المحافظ بعد ذلك لتفقد نقطة اطفاء الاحراز بالمدينة ووجه خلال تفقده بسرعة الانتهاء من اعمال الانشاء فى نقطة الاطفاء وتسليمها فى موعدها بمارس المقبل.

وتابع عشماوى خلال زيارته لقرية الاحراز اعمال الرصف التى تتم بكفر سعد بحيرى حيث تقوم ادارة المهندسين العسكرين باعمال رصف بالاسفلت فى عدة قرى بشبين القناطر والتى تتضمن قرى القشيش والجعافرة وكفر طحا وكفر شبين بالاضافة الى مدينة شبين القناطر وشدد عشماوى على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة باعمال الرصف.

وانتقل عشماوى بعد ذلك لتفقد مستشفي الخانكة المركزي يرافقه القيادات التنفيذية بالمدينة وشدد على دفع الأعمال لتسليمها في 1/3/2018.

وعلى هامش جوله المحافظ المكوكية اليوم قام بتوزيع عدد 900 كرتونة للسلع الغذائية على الأسر الفقيرة بمدن شبين القناطر وشبرا الخيمة والخانكة وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وذلك بحضور اعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد عشماوي على أن الهدف من المبادرة هو إسعاد الأسر شديدة الاحتياج ودعم شرائح غير القادرين بمحافظة القليوبية ويتم ذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وتقدم عشماوي بالشكر لمؤسسة مصر الخير على تفعيل دور المشاركة المجتمعية والعمل على تقديم يد العون والمساعدات في شتي المجالات لأهالي القليوبية.

وفى نهاية جولته كرم عدد من الأطفال حفظة القرآن الكريم في إحدى مساجد مدينة شبين القناطر وذلك في جوله لسيادته بالمدينة،حيث أثني سيادته على حفظ الأطفال لعدد كبيرمن أجزاء القرآن الكريم وهم في سن الصغر وقام بتشجيعهم مذكرهم بفضل حافظ القرآن الكريم حيث قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

أخبار تهمك

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق