مصادر تكشف تفاصيل العثور على جثة ماكير مسلسل “رحيم” بالجيزة

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات جديدة في واقعة العثور على جثة الماكيير محمد علاء بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

وقالت المصادر إنه في تمام الثانية عشرة ظهر أمس الإثنين، أبلغ أهالي إحدى المناطق المتاخمة لأراضٍ زراعية عن وجود جثة لشاب مرتديا ملابسه كاملة، موضحة أن معاينة العقيد طارق الأحول، مأمور قسم أوسيم، أثبتت أن الجثة للماكيير محمد علاء 34 سنة، وليس بها آثار طعنات أو طلقات نارية.

أضافت المصادر في تصريحات لمصراوي أن فريق من مباحث شمال الجيزة بقيادة العقيد محمد عرفان، والمقدم محمد الجيار، وكيل الفرقة، انتقلت إلى محل البلاغ، وعُثر على متعلقات الشاب المتوفى (حافظة نقود – هاتف محمول – بطاقة تحقيق الشخصية).

أشارت المصادر إلى أن تحريات ومعاينة الرائد مصطفى مخلوف ، رئيس مباحث أوسيم، أكدت أن الوفاة ناتجة عن تعاطي جرعة زائدة من مخدر الهيروين -والذي أثبته تقرير مفتش الصحة- لافتة بأنه تم استدعاء والد وشقيق المتوفى، وأكد الأب علمه بتعاطي نجله للمخدرات، وأنه تم إلحاقه بمصحة لعلاج الإدمان منذ فترة.

وأوضحت المصادر أن جهود البحث والتحري توصلت إلى أن المنطقة التي عثر فيها على الجثة يتردد عليها خارجون عن القانون من تجار المواد المخدرة، مؤكدين أن المتوفى حضر من منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة لشراء مخدر الهيروين، وأن مكان العثور عليه جاء بالقرب من بقعة معروفة ببيع تلك المواد.

وحضر شقيق الماكيير المعروف رفقة عدد من أصدقائه إلى ديوان القسم، أمس، بعد تردد أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتورط بلطجية في الواقعة، إلا أن مسؤولي القسم تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، قاموا بإبلاغهم عن كافة التفاصيل، وانصرفوا لمتابعة إجراءات الدفن.

يُشار إلى أن محمد علاء عمل ماكيير بمسلسل “رحيم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولديه من الأبناء ولد وبنت تبلغ عام واحد فقط.

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق