الجيزة تواجه مافيا البناء المخالف..والمحافظ: ولاتهاون فى محاسبة المقصرين

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه لاتهاون فى مواجهة مافيا البناء المخالف وتطبيق القانون بكل حسم على العقارات المخالفة التى تقام بدون ترخيص ودون إتباع المواصفات الفنية فى أعمال البناء وبالتالى تشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين .

وقال أن المحافظة بدأت فى تنفيذ حملات متكررة لتنفيذ قرارات الإزالة للمبانى المخالفة خاصة الحالات الصارخة وذلك على مستوى كافة الأحياء والمراكز والمدن حيث تم خلال اليومين الماضيين تنفيذ 97 قرار بالمراكز والمدن ونحو 45 قرار بالأحياء .

وأضاف أن حى العجوزة قام بتنفيذ حملة بشارع أبناء سوهاج يمين محور 26 يوليو لعدد 3 عقارات كما قام حى الهرم بتنفيذ حملة أخرى بشارع الشيشينى من كعبيش بالإضافة إلى تنفيذ حملة بشارع محمد مرسى من سيدى عمار بحى جنوب الجيزة .

وأكد راشد أنه على مستوى المراكز والمدن تم تنفيذ حملات بمراكز ومدن الصف وأطفيح والبدرشين وأوسيم وكرداسة والحوامدية والعياط وأبوالنمرس وتتمثل المخالفات فى بناء حجرات ومبانى أسوار وتشوينات .

وناشد المحافظ مواطنى الجيزة بتوخى الحذر قبل شراء وحدة سكنية فى عقار جديد والتوجه إلى الحى المختص للإستعلام عن موقف العقار وما إذا كان صادر له قرار إزالة من عدمه حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم.

أخبار تهمك

تعليقات الفيس بووك:

اضف تعليق