معلمة تجبر تلميذة على مسح حذاءها بالدقهلية

في واقعة جديدة من نوعها، أمرت معلمة في مدرسة بسنديلة الإعدادية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية، إحدى التلميذات بمسح حذائها الذي ترتديه، وذلك عقابا لها بعد تعثرها في قدم المعلمة أثناء حصة التربية الرياضية، وسط دهشة زملاء التلميذة. وقالت التلميذة «سلو.م»، إنها أثناء اللعب مع زميلاتها في حصة التربية الرياضية، تعثرت و«داست» على قدم «إيمان.ا»، معلمة الحصة دون قصد، واعتذرت لها، إلا أن المعلمة لم تقبل الاعتذار، ونهرتها قائلة: «إنتي عامية» ثم وبختها بشدة.

وأكدت سلوى أنها كررت اعتذارها للمعلمة، لكنها رفضت الاعتذار ولم تتقبله مجددا، متابعة: «ادتني منديل وطلبت منى أمسح لها الجزمة».

وأضافت التلميذة: «لما رفضت، خلعت الجزمة وأصرت إني أمسحها»، مشيرة إلى أن «الخوف دفعها لمسح الحذاء».

وقال والد سلوى إنه ذهب للمدرسة لشكوى المعلمة، وفوجئ بالتعدي عليه بالسب والقذف، متسائلًا: «ماذا ارتكبت ابنتي لإجبارها على مسح حذاء المعلمة ثم التطاول عليّ؟».

وتابع: «البنت وصلت البيت في حالة انهيار عصبي وبكاء شديد، لتعرضها لموقف مهين وأمام زملائها الذين اعتادوا تفوقها وشهادة الجميع لها بالخلق الحميد، البنت بقت كارهة المدرسة ومش عاوزة تروح»، مشيرا إلى أنه حرر محضرا رقم 1167 لسنة 2018.

وأمر مدير إدارة بلقاس التعليمية، بإحالة الشكوى إلى التحقيق، ومنحت إدارة المدرسة، التلميذة شهادة تقدير كاعتذار منها عن الواقعة.

اضف تعليق